• اتصل بنا :

    86-592-6039765
  • مراسلتنا على البريد الاليكتروني :

    [email protected]
newsbanner
معرض شيامن ستون في عام 2022 2022-01-14

في العامين الماضيين ، حدثت العديد من التغييرات في حجر الصناعة ، وقد خضع Xiamen Stone Fair أيضًا للعديد من التغييرات.

marble homewares


لقد تغير تخطيط منطقة المعرض لدينا ، وتم دمج العديد من المحتويات الجديدة. توجد قاعة تصميم تضم بطل الرواية المطلق ، بالإضافة إلى منتديات وصالونات متواصلة.


لقد تغيرت مجموعة جمهورنا. لا يمكن للأصدقاء القدامى من جميع أنحاء العالم أن يجتمعوا معًا في الوقت الحالي ، لكن عددًا كبيرًا من المهندسين المعماريين والمصممين تدفقوا على شيامن لإعادة فحص العلاقة بين الحجر والتصميم ؛

لقد تغير شكل معرضنا. يتم الجمع بين المعرض السحابي ومصفوفة الوسائط الجديدة بشكل عضوي لسد الفجوة في الزمان والمكان ، وفي الوقت نفسه ، سنبذل قصارى جهدنا لاستنزاف المعرض غير المتصل بالإنترنت. المعرض الذي يستمر أربعة أيام هو أكثر جوهرية ونشاطا وموضوعيا.

marble bathroom


سيكون معرض Xiamen Stone في عام 2022 مرحلة مشتركة ، حيث يقدم بموضوعية شكل الصناعة ، ويجمع الأفراد والحشود والقنوات والمؤسسات والمنصات. ستولد هنا أيضًا براعم "البيئة الجديدة للعالم الحجري". في هذه اللحظة ، كل عامل عضوي في هذه "البيئة الجديدة" مشغول في شهر مارس القادم ، ليصنع تعبيره الفريد الخاص به.


مما لا شك فيه أن ترقية لغة المعرض أصبحت واحدة من أكبر الأحداث البارزة في معرض Xiamen Stone Fair. قام المزيد والمزيد من العارضين بدمج لغة التصميم غير المقيدة بشكل عضوي مع لغة الحرف اليدوية التي تم شحذها بمرور الوقت ، لتقديم قصة العلامة التجارية إلى كل جمهور بطريقة متنوعة.

ستة أقسام وستة تفسيرات.

جنبا إلى جنب مع المنسق الرئيسي ، Xiaojie ، استخدم الحديقة كنقطة انطلاق لوصف قصة الحجر: كيف يمكن للزهور أن تتفتح في الحجر؟ لماذا الحجر يجعل الخيزران يتكتل؟ كيف ستبدو الطاولة الحجرية في الحديقة؟ هل ستكون المقاعد الحجرية في الحديقة ناعمة؟ هل يمكن استخدامها في الداخل ... سلسلة من الأسئلة تحتاج إلى شخص ما ليجيب عليها. هذا هو معنى معرض شي إنفينيتي للتصميم العام المقبل.

marble bathtub


لمزيد من المعلومات حول تصميم الحجر على موقعنا https://www.risingfortunetrading.com/

لأية أسئلة ، لا تتردد في الاتصال بنا.
البريد الإلكتروني: [email protected]
Wechat / WhatsApp: 008613806031784


التصنيفات
منتوجات جديدة
اشترك في النشرة الإخبارية لتلقي آخر الأخبار والعروض الحصرية وغيرها من المعلومات الخصم.
   

خدمة الإنترنت

الدردشة الآن شيامن ارتفاع ثروة عفريت & أمبير ؛ شارك إكسب ، المحدودة.
في أودر لنقدم لك خدمة أفضل ، هل يمكنك ترك بريدك الإلكتروني / اسمك / رقم هاتفك / واتساب؟

newsbanner
Xiamen Stone Fair in 2022 2022-01-14

In the past two years, many changes have taken place in the stone industry, and Xiamen Stone Fair has also undergone many changes.

marble homewares


The planning of our exhibition area has changed, and many new content have been incorporated. There is a design hall withstoneas the absolute protagonist, as well as uninterrupted forums and salons.


Our audience group has changed. Old friends from all over the world cannot get together for the time being, but a large number of architects and designers have poured into Xiamen to re-examine the relationship between stone and design;

Our exhibition format has changed. The cloud exhibition and the new media matrix are organically combined to bridge the gap in time and space, and at the same time, we will try our best to drain the offline exhibition. The four-day exhibition is more substantial, active and topical.

marble bathroom


The Xiamen Stone Fair in 2022 will be a shared stage, objectively presenting the form of the industry, gathering individuals, crowds, channels, institutions, and platforms. The buds of the "new ecology of the stone world" will also be born here. At this moment, every organic factor in this "new ecology" is busy for the coming March, brewing its own unique expression.


Undoubtedly, the upgrade of the exhibition language has become one of the biggest highlights of Xiamen Stone Fair. More and more exhibitors have organically combined the unconstrained design language with the time-honed craftsmanship language, presenting the brand story to every audience in a diversified manner.

Six sections, six interpretations.

Together with the main curator, Xiaojie, use the garden as a starting point to describe the story of the stone: How can flowers bloom in the stone? Why does the stone make the bamboo clump? What would a stone table in the garden look like? Will the stone benches in the garden be soft? Can they be used indoors...A series of questions need someone to answer. This is the meaning of next year's Shi Infinity Design Exhibition.

marble bathtub


For more information about stone design at our website https://www.risingfortunetrading.com/

For any questions, please feel free to contact us.
Email: [email protected]
Wechat/WhatsApp: 008613806031784


Sign up for our newsletter to receive the latest news, exclusive offers, and other discount information.
   
Chat now XIAMEN RISING FORTUNE IMP & EXP CO., LTD.
In oder to offer you better service,could you leave your email/name/tel No./whatsapp?